ايمانا منها بضروره واهميه المساهمه الاجتماعيه في رفع العبء عن كاهل الجماهير .. بادرت عيادات الشاذلى التخصصيه بتقديم خدمه فريده لاهالي منطقه عزبه الصعايده بامبابه لتساهم في علاج هؤلاء باقل التكاليف الممكنه.

واكد الدكتور احمد الشاذلي ان عيادات الشاذلى التخصصيه بالتعاون مع (جاما سكان لاب) ستقدم كارت للخصومات لكل اهالي عزبه الصعايده في جميع الخدمات الطبيه.

ويشمل الكشف الطبي والتحاليل واجراء الاشاعات كما سيشمل المتابعه الدوريه ايضا للاهالي، وتصل نسبه الخصومات الممنوحه للاهالي من خلال هذا الكارت الى نحو 50 بالمئه مشيرا الى ان وجود العيادات بهذه المنطقه يجعل من الواجب علينا خدمه هؤلاء الاهالي.

وتقديم الدعم والمساندة المستمره لهم. و اعرب عن سعادته باستقبال الجماهير لهذا الخبر مؤكدا انه لن يكون نهايه المطاف ولكن هناك خدمات عديده سوف تقدمها عيادات الشاذلى التخصصيه للمواطنين في الايام القادمه وان مسؤلى العيادات لا يتوانون لحظه في علاج المحتاجين وغير القادرين بالمجان واستقبال الحالات في كل وقت على مدار الساعه.

وجدير بالذكر ان عيادات الشاذلي التخصصيه مجهزه باحدث انواع الاجهزه الطبيه والمعدات الحديثه وكذا يوجد بها جميع انواع الاجهزه الخاصه بالتحاليل والاشاعات بتقنيات عاليه جدا وتكنولوجيا حديثه.

نشر الخبر في جريدة مصريون masriounnews

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + أربعة عشر =